إعدادية مجدل شمس: الاحتراس في الطرق و المدرسة الخضراء - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

إعدادية مجدل شمس:
فعالية الاحتراس في الطرق والمدرسة الخضراء
مجدل شمس\الجولان - جولاني - 30\11\2012
أقامت المدرسة الإعدادية في مجدل شمس, ووضمن مشروعي "المدرسةالخضراء" و"الاحتراس في الطرق" , فعالية حول الاستفادة من المواد الطبيعية غير الصالحة وتحويلها إلى مجسمات ذوي قيمة عن طريق تشغيل وإرشاد الطلاب في ورشات عمل , قام خلالها الطلاب ببناء أشكال وتحف جميلة, وعملت مجموعة منهم على بناء مجسم كبير من المواد ذاتها يرمز إلى الحذر في الطرقات. وتلت هذه الفعالية محاضرات من قبل الهيئات المسؤولة عن الحذر في الطرقات ضمت طبقة الصف التاسع على أمل أن تليها محاضرات لطبقتي الثامن والسابع في المجال ذاته , وعمل على الدمج بين الموضوعين بهدف تفعيل أكبر عدد من الطلاب واستمرار العملية التدريسية في آن واحد وقد نجحت المدرسة بذلك .

هدفت هذه الفعالية التي أشرفت عليها لجنة الفعاليات الاجتماعية ومركزة مشروع المدرسة الخضراء في المدرسة إلى توعية الطلاب وزيادة معرفتهم لموضوعي البيئة والسلامة على الطرق.

وأثنى السيد أيمن ألصفدي, مدير المدرسة على الطلاب الذين تناولوا الموضوع بروح عالية من الجدية والحماس كذلك المعلمين والمربين ومركزي المشروعين الذين ساهموا في تنظيم الأمور وإنتاجها على أفضل صورة. كما شكر كل الجهات التي وقفت وراء نجاح هذا العمل كقسم التربية وقسم الآمان في المجلس المحلي ولجنة أولياء الأمور وقسم المرور المسؤول عن السلامة على الطرق في المنطقة.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور